منتدى تحميلكو

منتديات عامه بها اقسام اسلاميه و ترفييهيه و ثقافيه و تعليميه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ليل يستمر بإهدار النقاط بالتعادل مع نيس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Drago

avatar

الابراج : الاسد
عدد المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 06/04/2012
العمر : 22
المزاج : زهقان

مُساهمةموضوع: ليل يستمر بإهدار النقاط بالتعادل مع نيس    الأحد أغسطس 26, 2012 7:45 am

اكتفى ليل بطل الموسم قبل الماضي بنقطة واحدة للمباراة الثانية على التوالي، بعد تعادله مع مضيفه نيس (2-2) اليوم الأحد على ملعب "دو راي" البلدي في المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

واستهلّ فريق المدرب رودي غارسيا مشواره بالفوز خارج قواعده على سانت إتيان (2-1)، لكنه اكتفى في المرحلة الثانية بالتعادل على أرضه أمام نانسي (1-1)، فيما حصل نيس على نقطته الثانية بعد أن سقط أمام أجاكسيو (0-1) ثم تعادل مع فالنسيان (0-0) في المرحلتين الأوليين.

وكان ليل البادئ بالتسجيل عبر ديميتري باييه (36)، لكن نيس رد بهدفين للصربي نيمانيا بيسينوفيتش (43) وإيريك بوتياك (55)، قبل أن يتمكَّن المدافع جبريل سيديبيه القادم من تروا من إدراك التعادل (59).


وفاز رين على ضيفه باستيا العائد إلى الدرجة الأولى (3-2)، سجَّل للأول رومان أليساندريني (22) والبوركينابي جوناثان بيترويبا (40) والتركي مولود أردينغ (84)، وللثاني فرانسوا مارك (28) وسيلفان مارشال (75)، ونقصت صفوف باستيا بطرد مهاجمه البرازيلي إيلان أراوجو بالبطاقة الصفراء الثانية (54).

وتغلّب فالنسيان على أجاكسيو (3-0) سجَّلها المالي الأصل مامادو ساماسو (16) ولوريس نيري (56) والمدافع دافيد أوبرهاوز (80 خطأ في مرمى فريقه)، كما خسر أجاكسيو جهود لاعب وسطه جان باتيست بيراتزي بالبطاقة الحمراء (38).


وفاز ريمس الوافد الجديد على سوشو (1-0) الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 37 بعد طرد مدافعه سيباستيان كوريشا ببطاقتين صفراوين، وسجَّل الهدف البديل سلوفان بريفا (90+4 خطأ في مرمى فريقه).

وتعادل تروا مع ضيفه لوريان بهدفين لبنجامين نيفيه (3) ومنير عبادي (52) مقابل هدفين لمكسيم بارثيلم (18) وآرنو مفويمبا (62 من ركلة جزاء).

وسقط نانسي في عقر داره أمام تولوز بهدف وحيد سجّله موسى سيسوكو (11).

وكانت المرحلة افتتحت أمس بتعادل إيفيان وضيفه ليون (1-1)، وتستكمل غداً بمباريات مونبلييه حامل اللقب مع مرسيليا، وسانت إتيان مع بريست، وباريس سان جرمان مع بوردو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ليل يستمر بإهدار النقاط بالتعادل مع نيس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى تحميلكو :: المنتديات العامة :: منتدى الرياضة والمصارعة الحرة WWE-
انتقل الى: