منتدى تحميلكو

منتديات عامه بها اقسام اسلاميه و ترفييهيه و ثقافيه و تعليميه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مشاهدة و تحميل المحقق كونان الجزء الاول كامل ميديا فاير بأحجام صغيرة حصريا على منتديات كلام مفيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Drago

avatar

الابراج : الاسد
عدد المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 06/04/2012
العمر : 21
المزاج : زهقان

مُساهمةموضوع: مشاهدة و تحميل المحقق كونان الجزء الاول كامل ميديا فاير بأحجام صغيرة حصريا على منتديات كلام مفيد   الأحد أغسطس 26, 2012 3:45 pm



بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا بكم اعضاء و زوار منتدانا الغالى كلام مفيد

الموضوع مخصص لتحميل مسلسل الانمى كونان



اولا معلومات عن المسلسل

المحقق كونان (باليابانية: 名探偵コナン ميه-تانتيه كونان‏) هي سلسلة مانغا ومسلسل أنمي وحلقات أوفا وعدة أفلام يابانية [9]. من تأليف غوشو أوياما. بدأت المانجا في 18 يونيو عام 1994م وتحول لمسلسل أنمي في 8 يناير 1996م باليابان[10]. وتنشر المانغا أسبوعيًّا في مجلة شونن صنداي منذ 18 يونيو 1994 ثم يتم إنتاج حلقات الأنمي الخاصة بها بواسطة أستوديو طوكيو موفي شينشا (بالإنجليزية: Tokyo Movie Shinsha) ويخرج الحلقات كينجي كوداما وتايتشيرو ياماموتو حيث يعرض في اليابان على قناة نيبون تي في وقناة يوميوري وقناة أنيماكس. أُذيعت الحلقة الأولى في 8 يناير 1996 وعرضت الحلقات بالتوالي إلى أن وصلت إلى أكثر من 649 حلقة.[11]. يتم عرض حلقة واحدة من الأنمي أسبوعيًّا على تلفزيون اليابان Nippon Television إلا في حالات عرض الأفلام فإنها قد تتأجل أسبوعين أو أكثر. كما تحولت السلسلة إلى 16 فيلم أصدر أولها في 19 أبريل 1997، وبعدها تم إصدار باقي الأفلام بمعدل فيلم لكل عام. كما تم إصدار 11 حلقات فيديو أصلية OVA تبلغ مدة عرض كل حلقة حوالي 25 دقيقة.

يعرض المحقق كونان على قنوات تلفازية خارج اليابان منها RTL 2 الألمانية، YTV الكندية، قناة FUNimation الأمريكية, سبيس تون وسبيس بور العربيتين. حيث تمت دبلجته إلى العربية بواسطة مركز الزهرة، وكان العرض الأول والحصري للنسخة العربية لصالح تلفزيون قطر عام 1998، وتأخر عرضه على قناة سبيس تون.يسمي في في الولايات المتحدة ب Case Closed أو القضية مغلقة لتجنب صراع حول حقوق الملكية الفكرية مع وكالة كونان البربري حين عرض المسلسل باللغة الإنجليزية.[12].

يعتبر هذا العمل الفني إعادة إحياء لشخصية المحقق شارلوك هولمز بصورة عصرية في إطار أحداث تتسم بالجريمة وبالغموض المثار حولها إلى جانب القليل من الرومانسية. كما أن العمل الفني ينقل وبشكل واضح للمشاهدين الثقافة والحياة العصرية لليابان، ويظهر ذلك بوضوح في الأفلام.

تميز المؤلف غوشو أوياما في سرد أحداث المسلسل وربط حلقاته دون انفراط لمده ما يقارب 18 سنة من خلال المانغا, كما نجح كاتسو أونو المؤلف الموسيقي في دعم القصه من خلال أفضل موسيقى وأغاني لبدايات ونهايات الحلقات والأفلام لجعل العمل مثال متكامل في فن الأنمي.[13]

معلومات عن قصة المسلسل

تبدأ القصة في أول حلقة بظهور شخصية سينشي كودو 17 عامًا، طالب في المدرسة الثانوية ومتحري يساعد الشرطة والمفتش ميغوري في حل يعض القضايا مشهور في منطقته بذكاءه وعبقريته التي تفاجئ الجميع باستنتاجات تخالف التوقعات.و في يوم من أيام العطلة خرج مع صديقة طفولته ران موري في مدينة الملاهي، وحدثت جريمة قتل داخل عربة الموت وحلها كالعادة بذكاء ومهارته، وبينما كانوا هناك لمح سينشي كودو رجل ذو ملابس سوداء يقوم بعملية ابتزاز. فأراد معرفة القصة، فما لبث إلا أن ضرب من الخلف وسقط مغشيا عليه، ومن ثم أُجبر على تناول عقار جديد لم يستخدم من قبل إلا على الفئران وظن الرجل ذو الملامح السوداء أنه سيقتله ولن يترك فيه أثر للتسمم لكن العقار تسبب في تقلص جسمه ليصبح فتى في السابعة من عمره وفي تلك الحادثة في مدينة الملاهي هي بداية ولادة كونان وتغير حياة سينشي كودو.[16] وعندما كان في منزل صديقه الدكتور أغاسا دخلت صديقته ران موري لتسأل عن سينشي، فسألت كونان عن اسمه فأجابها بـ كونان إيدوجاوا وسبب اختياره للاسم لأن سينشي كان يحب شخصية شارلوك هولمز لمؤلفه كونان دويل.


قرر كونان أن يعيش مع ران في منزل أبيها الذي يعمل متحريا ليتسنى له معرفة هذه المنظمة. فدخل مدرسة تيتان الابتدائية وأصبح عضوًا في فريق المحققين الصغار. صنع كونان العديد من الصداقات مع المتحرين أمثاله منهم هيجي هاتوري.


لاحقًا، تظهر شخصية جديدة, ألا وهي شيهو ميانو ولقبت هايبارا وهي باحثة كيميائية وعضوة سابقة مع المنظمة السوداء -هي التي قامت بتطوير العقار APTX-4869 والذي تسبب في تقلص سينشي- ولكنها تمردت بسبب قتل المنظمة لأختها أكيمي ميانو[17]. ومن ثم تتوالى الأحداث ويصبح كونان في صف الـ FBI بعد أن ساعد العميلة جودي سانتيمليون في البحث عن المنظمة وفي تخليصها من فخ عضوة المنظمة السوداء بلموت[18]. فمسكوا واحدة من أفراد المنظمة السوداء اسمها ميزوناشي رينا ولقبها كير، لكن تبين لهم انها عميلة الـ CIA. فتعقد اتفاقا بان تزود الـ FBI بالمعلومات في المقابل مساعدتها مرة أخرى في دخول المنظمة وحماية أخيها الصغير هوندو إيسوكي من خطر المنظمة بمحاولة وضعه تحت برنامج حماية الشهود.[19]

الشخصيات

سينشي كودو



كونان إيدوجاوا



ران توغو موري



توغو موري






روابط ميديا فاير لسهولة التحميل وسرعتة


الحلقة الاولى

الحلقة الثانية

الحلقة الثالثة

الحلقة الرابعة

الحلقة الخامسة

الحلقة السادسة

الحلقة السابعة

الحلقة الثامنة

الحلقة التاسعة

الحلقة العاشرة

الحلقة الحادية عشرة

الحلقة الثانية عشرة

الحلقة الثالثة عشرة

الحلقة الرابعة عشرة

الحلقة الخامسة عشرة

الحلقة السادسة عشرة

الحلقة السابعة عشرة

الحلقة الثامنة عشرة

الحلقة التاسعة عشرة

الحلقة العشرون

الحلقة الحادية والعشرون

الحلقة الثانية والعشرون

الحلقة الثالثة والعشرون

الحلقة الرابعة والعشرون

الحلقة الخامسة والعشرون

الحلقة السادسة والعشرون

الحلقة السابعة والعشرون

الحلقة الثامنة والعشرون

الحلقة التاسعة والعشرون

الحلقة الثلاثون

الحلقة الحادية والثلاثون

الحلقة الثانية والثلاثون

الحلقة الثالثة والثلاثون

الحلقة الرابعة والثلاثون

الحلقة الخامسة والثلاثون

الحلقة السادسة والثلاثون

الحلقة السابعة والثلاثون

الحلقة الثامنة والثلاثون

الحلقة التاسعة والثلاثون

الحلقة الاربعين والاخيرة

ارجو انكو تكونو استمتعتو معانا

والسلام ختام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مشاهدة و تحميل المحقق كونان الجزء الاول كامل ميديا فاير بأحجام صغيرة حصريا على منتديات كلام مفيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى تحميلكو :: المنتديات العامة :: منتدي الكارتون والانمى والمانجا-
انتقل الى: